اهلا بكم في شبكة الفقيه الشيخ ابوالياس السوسي المعالج الرباني والروحاني والفقهي

 

                   ....skype...moulayali318     TEL.       00212.6.66.01.03.42                                   

alidrise@yahoo.com          email chikh_soosi@hotmail.fr                                                                                      TEL.00212.6.66.01.03.42




الصفحة الرئيسية
انواع السحر
النصائح الرحمانية
تعريف السحر
تا ريخ السحر
اتصل بنا
البوم الصور
زاد المعاد
تعريف المس
علاج اتمس
الحسد و العين
اتعقم



 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


   

 

                                                                  321730d455

   تحية طيبة الى كل من زارهذه المدرسة الروحانية  والتى خلقت وانشئت من اجل كل من  ابتلى او اصيب او يريد العلاج الرباني للعين والمس والصرع والتوكال  والجن والسحر ..فان من الحكمة الربانية ان يكون لكل  داء دواء فحاشا لله ان يخلق ما يودي عباده المومنين او غير المومنين فكما تعلمون  كل الى الله عزيز العاصي والمتقي فلولا حكمته ما عصاه ولولا حكمته ما اتقاه  ولكن  قدر الله كان امرا مقدورا   فى كل شئ فى البلاء والبنين والمال والصحة والتجارة وكل شئ...ولما كانت قدرة الله تتجلى فى الا سباب فلولا  السبب ما كان الولد ولولا التجارة ما كان المال ولولا العلم ما تقدم بنوا البشر.ولولا العلم الروحاني والدرجات الروحانية  لا انقضت الا رواح الخبيثة بالبشر اكثر مما هى عليه الا ن..ولاجل كل هدا ولا جل الذين يعانون من مرض روحاني اسهرهم الكثير من الليالى وابكاهم الكثير من اللحظات  واظلم الدنيا فى وجوهمم نقول لهم لا ياس مع الرجاء ولا ياس مع الا يمان  فان ان شاء الله نحن اخوة وسناخد بيد كل واحد يحتاج الى المساعدة حتى يصل  الى بر الامان ذالك الذى ينشده الكل وقبل ان تقول ءامين ادعى معى بالقدرة فان الدعاء صدقة والصدقة تبعد البلاء ادعى معى ومع اى واحد يحارب الشر بكل انواعه   ...اللهم انك تعلم سيرتى وروحانية امرى فا اعنى فى ازالة السحروالشربكل انواعه  عن كل من طرق بابي بسببك  واعنى عن ازالة الجن عن كل من بعده  عن دينك .واعنى عن ازالة العين عن كل من عميته العين عن البصر اليك ..وعن فك جميع المشاكل التى يتخبطون فيها فا انت قلت على لسان نبيك وقل نبك لا يتلم عن الهوى ...من نفس عن مومن كربة من كرب الدنيا نفس الله عليه من كرب يوم القيامة

وبعد أعزاءنا الكرام.

سلام الله عليكم عندكم مشاكل في العمل في تجارتكم مشاكل عائلية تاخرت الدرية اوعندكم مشاكل في  الانجاب.مشاكل اخري كيفما كان نوعوها  تحبون البركة تنزل عليكم وعلي اهلكم فعليكم بقراءة سورة البقرة بكترة وخاصة الليل قال رسول الله ص/ماخيب الله امرئ قام في جوف الليل فافتتح سورة البقرة وءال عمران واخرج ابودر في فضائله انه ليس من عبد يقرؤ البقرة وءال عمران في ركعة قبل ان يسجد ثم يسال الله شيئاالااعطاه ورد عن رسول الله ص /قراءة سورة البقرة اخدها بركة وتركها حسرة والحديت كتير نكتفي بهدا القدروارجو من الله ان يوفقنا جميعاويشفنا برحمته انه علي كل شيئ قدير    

"    

 

 

وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين " صدق الله العظيم////

 

أهلا بكم في شبكة الشيخ ابوالياس  الادريسي السوسي  ///  الفقيه  المعالج الرباني والروحاني والفقهي.////-

عالم الفقهيات والروحانيات والفلك والتداوي با القرءان والرقية الشرعية   وطب الأعشاب .خاصة  التهاب و قرحة المعدة والامعاء.نعالجهم.بالعرقسوس.والخروب.والنبك.فقط.هده الاعشاب موجودة عندنا ومسؤولون عن نضافتها وجودتها عندنا المطحون وغير المطحون .وكدالك اعشاب الضعف الجنسي، حققنا نجاحات وتفوقات في هذا الميدان في أنحاء دول العالم.وخاصة في الدول العربية.

لدينا خبرة ودراية واسعة،في هدا الميدان   واحد من المهتمين المشهورين في المغرب بهذا الميدان ، وقد كرسنا وقتا طويلا في البحث العلمي  والدراسة العميقة في المدارس العتيقة في جنوب المغرب سوس ، إذ خصصنا جل وقتنا في الدراسة والبحث منذ طفولتنا، بدءا بحفظ القرءان الكريم  تم علم النحو وعلم الحساب اي خط الزناتي وخط الرمل تم علم الفلك والابراج والنجوم  وعلم الجداويل والطلاسيم بطريقة دقيقة جدا  و الفقه ..  لدينا شهادات من المدارس العتيقة التي درسنا فيها    أي حوالي  24 اربعة وعشرون سنة من الدراسة.والبحث العلمي في هدا الميدان مند طفولتنا  

 

   وتعلمنا من اجدادنا الفقهاء العلماء الشرفاء الادارسة 

احفاد الشيخ العلامة سيدي يوسف بن ابراهيم بنتمزغين  الموجود ضريحه في جنوب المغرب  علي بعد100  كيلومترعن مراكش في اتجاه طريق اكادير  معروف عند سكان هده المنطقة من المملكة المغربية الشريفة . بن علي بن سعيد بن عبد الله بن ابي  زبيريكن بن يكن بن الشيخ ابي سعيدالدمناتي بن احمد بن علي بن يحيا بن ابي القاسم بن يعقوب بن عبد الله بن براهيم بن اسحاق بن محمد  بن يخلف بن ابي القاسم  الدمناتي  بن عبدالله بن عمر بن علي بن مولاي عبد الله  بن الامام مولاي ادريس بن الامام مولاي ادريس الاكبر بن عبدالله الكامل بن الحسن المتني  الي ان وصلت  شجرة اجدادنا الشرفاء الفطواكة الادارسة  الي علي بن ابي طالب كرم الله وجهه وابن امنا فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلي الله عليه وسلم  ///     

  .

هذا العلم  باهتمام كبير  لم يأتي صدفة بل أخذ منا وقتا من حياتنا واهتمامنا الكبير بحفظ القرآن الكريم كاملا  وتعلمنا  علوم الحساب اي  خط الزناتي وخط الرمل.وعلم النجوم والفلك    وعلوم الجداول والطلاسم بطريقة دقيقة جدا حوالي اربعة وعشرون سنة من الحفظ والدراسة والبحت العلمي   مما جعلنانكتسب شهرة د اخل  المغرب وخارجه والنجاحات التي حققناها باستمرارولازلنا حتي الان نبحث في هدا الميدان ونكتشف فيه دائما الجديد ،اقوي واشد الطرق الفعالةفي علم الروحاني اختصاصناالكشف.عني.الاسحارالمدفونة والمشروبة والمتعلقة في ا لاشجار والهواءوالرصدوالقرين والتابعة والتوكال ومعالجتها  ونعالج عدة أمراض التي استعصى عليها الطب الحديث معالجتها منها الصرع و المس والحزن والاكتئاب والوسواس وأمراض الجن وطردالارواح السفلية وبكاء الأطفال المستمر  ، وفك المربوط والقرين والتبعة في الرزق والبيت والتجارة وفك التيقاف اي مشاكل الجنس لدي الرجال والنساء  والعكوسات والعوارض في الزواج والتجارة والعمل  ومشاكل العنوسة لدى الرجال والنساء .بنجاح باهر وعلاج أنواع السحر سواء كان مدفونا أو معلقا ا ومرشوشا والتحصين من العين والحسد ونضرة السوء وكيد الماكدين والحاسدين والشياطين ومن كل أنواع الشر من الإنس والجن  شعارناخدمتكم وارضاء خواطركم عليك تحديد الهدف وعلينا التنفيد واعمالناوسرنجاحنا تتبت مصداقية كلامنا.. ؟ !

ونعمل.المحبة بين الزوجين والاولاد والوالدين  والأصدقاء والعائلة في البيت وعمل قبول للتجارة وبين الناس لدى الرجال والنساء وجلب الزبون في البيع والشراء  وجلب الغائب وجلب الحبيب وعلاج العاشق يعني العاشق الذي ذهب عقله والتخلص من الحزن والكآبة وزواج الفتيات البائروعمل قبول والتحصين في الخواتم من الفضة والذهب ، والمريض  إن شاء الله ستكون  حياته سعيدة ومستقرة بعد العلاج نعالج المريض بالرقي الشرعية وقراءة القرءان عليه كيفما كان نوع المريض نعالجه بحول الله وقوته وبفضل القرءان الكريم        .......  كما قال الله تعالي... وننزل من القرءان ماهو شفاء ورحمة للمومنين.ص د ق ...........  والمثل يقول : " ما دامت هناك حياة فهناك أمل".

وبفضل القرآن الكريم،  وعلم الروحاني والرباني والفلك وبعون الله وقوته  سنسهل لكم  الا عمال كيفما كانت نوعها  ونساعدكم في أعمالكم التجارية من عين الحسود وكيد الماكدين والعلاقات الأخرى...إلخ؟ !

ونحصنكم من عين السوء والحسد وأشياء أخرى.

وهذا كله ستعرفونه عند الاتصال بنا مثل تفسير الأحلاموفتح النصيب والكشف وعمل خط الزناتي والرباني أي تشخيص الأمراض مثل السحر والتوكال ومشاكل أخرى.والنجاح مضمون بادن الله والعلم الروحاني وبسرية تامة

لمن يهمه الأمرا

 ويطلب العلاج ا والاستفسار والاستشارة الاتصال بناعبرالهاتف  أوعلى البريد الالكترو : CHIKH_SOOSI@hotmail.fr 

.skype ... chikhsousi

كمااشرنااعلاه نعمل في الخواتم من الفضةوالدهب التحصين والقبول والهيبة والمحبة واشياء عدة بفضل الله وعونه                                      

 

00212 666 01 03 42

 

tel..06.66.01.03.42

 

                           E-mail :alidrise@yahoo.com

email....chikh_soosi@hotmail.fr

هناك ملاحظة : لكل من أراد عمل السحر شرا أو ربط غيره أو أذى إنسان آخر فلسنا با لعنوان المناسب

أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا لمساعدتكم ويشفيكم برحمة منه لا نه هو الشافي   وبتوفيق من الله وبفضل القرءان   الكريم والعلم الروحاني والرباني نعالج كل الامراض المتعلقة بالسحروالثقاف والوسواس والحزن وامراض اخري كما اشرنا اعلاه إنه على كل شيء قدير.

وقال الله تعالى :

الا الذي خلقني فهو يهدين والذي هو يطعمني ويسقين واذا مرضت فهو يشفين

صدق الله العظيم

كل هذا بإذن الله وبالقرآن الكريم

بعيدا عن الشعوذة والدجال والكهانة

 

 

 


ونسأل الله ان يجعل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم ويجعله فى ميزان حسناتنا وان يكون من العلم الذى ينتفع به ان شاء الله.